27 Sep
27Sep

الديب فريزر لا يعمل بعد توصيل الكهرباء 

 

الديب فريزر لا يعمل بعد توصيل الكهرباء، إنها مشكلة كبيرة ومستعصية بنظرك أليس كذلك؟! حتى لو كانت مشكلتك بأن الفريزر لايجمد ماالحل؟ انتظر لاتجزع، كل الحلول هنا عميلنا العزيز.


ولابد من التنويه إلى تكرار الاستفسارات حول :علامات حرق موتور الديب فريزر ، او ماهو التصرف المناسب مع شاشة ديب فريزر كريازي لاتعمل ؟ او هل هناك اعطال الديب فريزر كريازي  متكررة، شائعة؟!


أجل اغدق علينا بنهر أسئلتك عزيزنا القارئ، لأن نهايتها هنا في مقالنا لهذا اليوم، فلتفضل لنبدأ سويا : 


لا تتردد في زيارة: الديب فريزر مش بيفصل.

الديب فريزر لا يعمل بعد توصيل الكهرباء

الديب فريزر لا يعمل بعد توصيل الكهرباء


 الديب فريزر لا يعمل بعد توصيل الكهرباء هنا معنى ذلك عميلنا العزيز أن الجهاز لايستجيب، وقد يكون ذلك بسبب عدة أسباب لكن أكثرها شيوعاً : 

  1. ربما انقطاع في التيار الكهربائي الذي يغذي الجهاز، وهذا يعني أنه لن يعمل إلا بعد عودة التيار الكهربائي. 
  2. وأحياناً خلل في توصيل الكابل الكهربائي لجهاز ديب فريزر، وهذا من شأنه يمنع وصول التيار اللازم لتشغيله. 
  3. وجود مشاكل في مصدر الطاقة الخاص بالجهاز، لذا يجب عليك ان تتحقق من الطاقة كمصدر، وعملها بالشكل صحيح.


ولتوضيح ذلك دعونا نخبركم قصة السيدة ( ام وائل) مع Deep Freeze وهي سيدة في السبعين من العمر، تملك عائلة كبيرة، وتحب تخزين الاطعمة لفصل الشتاء.


وفي أحد الأيام قررت تنظيفه لتضع فيه ماقامت بتجهيزه من البازلاء، الفول وغير ذلك. لكنها تفاجأت بأنها لاتشعر بأي ( برودة)، اعتقدت أنها لم تصله بالتيار الكهربائي، لكنها موصولة وهنا بدات كل الوان الطيف على وجهها.


وباسرع من الريح تواصلت مع شركة كريازي، التي كانت استجابتها بنفس السرعة. 


وتماشيا مع ماتم ذكرته من شرح وتوصيف من قبلها، حددت لها الشركة موعداً، وفي الوقت المحدد دون زيادة او نقصان، ومع المعدات الخاصة بالفريق المدرب الذي دخل بكل احترام دون احداث فوضى تذكر. 


وعليه وبعد فحص وتمحيص اكتشفواوجود عطل في الدوائر الكهربائية (( اللوحة الكهربائية))، ولم تكن بحاجة إلى تصليح لأنها تحتاج الى استبدال كامل بواحدة اخرى جديدة.


ومن ثم تم إعطاء بعد الإرشادات والتوجيهات حول المدة التي يجب انتظارها حتى تقوم السيدة أم وائل بتشغليها ووضع ماتريده بداخلها.


ونتيجة للعمل المتقن والمصداقيه ذان الجودة الممتازة، عاد Deep Freeze وكأنه جديد، هذه نتيجة طبيعية لشركة تحترم سمعتها وكذلك ثقة عملائها بها. 

عناوين من شأنها حل أي مشكلة تواجهك:

  • الديب فريزر لا يعمل بعد توصيل الكهرباء
  • الفريزر لايجمد ماالحل؟
  • علامات حرق موتور الديب فريزر
  • شاشة ديب فريزر كريازي لاتعمل. 
  • اعطال الديب فريزر كريازي. 


اقرأ أيضاً: مكثف الديب فريزر.

الفريزر لايجمد ماالحل؟

الفريزر لايجمد ماالحل؟


 الفريزر لايجمد ماالحل؟ لاتقلق عميلنا المحترم،. لتيوجد حل فقط! بل هناك اكثر من حل لدينا، و سنلقي الضوء على أهمها، عليك ان تتحقق من أن:

  1.  درجة الحرارة في Deep Freeze تحت الصفر المئوي (-18 درجة مئوية) تقريباً، وهي الدرجة المناسبة للتجميد، فإذا إذا كانت أعلى فهناك خلل في نظام التبريد، عليك بضبطها ومراقبتها لبضع ساعات، لتعرف اذا حصل تحسن في الأداء. 
  2. وجود المساحة ااكافية حول الفريزر المناسبة لتهوية جيدة، فإذا كان Deep Freeze محاطاً بأشياء أو موضوعاً في مكان غير مناسب وضيق، فذلك يمنعها من التجميد بالشكل الصحيح ، كما يؤثر على تدفق الهواء البارد، عليكز بتحريك تلك الأشياء القريبة ، لتصبح التهوية الجيدة من حوله. 
  3. من عدم تسرب الهواء من حول باب Deep Freeze، فخول الهواء الدافئ إليها يؤدي لتدني درجة الحرارة بداخلها، إذا عميلنا المحترم عليك بفحص ختم الباب جيدآ، والقيام بعملية تنظيف من الأوساخ أو الترسبات، أما إذا كان هناك تلف واضح، فعليك الاستبدال فورا بقطعة جديدة.


نافلة القول أيها القارئ العزيز عندما يكون الديب فريزر لا يعمل بعد توصيل الكهرباء ، ملعبيك الا التواصل معنا، فنحن هنا من اجل خدمتك، لا تتردد واتصل الان. 


اطلع على: مكان وضع الديب فريزر.

علامات حرق موتور الديب فريزر

 علامات حرق موتور الديب فريزر هنا عليك عميلنا العزيز الانتباه إلى بعض العلامات والإشارات التحذيرية التي قد تسبق الحرق نفسه، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، فقد :



رائحة حرق مميزة تنبعث من Deep Freeze مشابهة للتي تنبعث عند حرق أسلاك كهربائية أو عوازل بلاستيكية، التي تدل على وجود مشكلة في المحرك في حال شممت تلك الرائحة.



عدم قدرة Deep Freeze على تبريد وتجميد الأطعمة بالشكل الصحيح الملائم، فإذا لاحظت أن درجة الحرارة داخلها ترتفع بشكل ليس طبيعي، فهذا نتيجة لحرق في المحرك.



ال Deep Freeze لم يعد يصدر أي صوت اوضوضاء تشغيل كما العادة، فتوقف ذلك فجأة فهذا يعني أن الفريزر توقف عن العمل، ودليل اخر على وجود تلف في المحرك .


استناداً إلى ما سبق ذكره عميلنا المحترم إذا لاحظت هذه العلامات أو الديب فريزر لا يعمل بعد توصيل الكهرباء عليك مباشرة فصل التيار الكهربائي، والتواصل مع فنيي الصيانة في شركتنا، ليقوموا بتوجيهك للتصرف الصحيح السليم ريثما يصلوا بالسرعة القصوى إليك.


تعرف على: متى يفصل الديب فريزر كريازى.

شاشة ديب فريزر كريازي لاتعمل

شاشة ديب فريزر كريازي لاتعمل


 شاشة ديب فريزر كريازي لاتعمل  وكثيرا مايحصل ذلك، فالموضوع مكرر، لذا نفترح عليك أيها القارئ العزيز بان:


1. التأكد من أن Deep Freezeمتصل ويتلقى التيار الكهربائي الصحيح و اللازم، لذا تأكد من الدارة والمفاتيح الكهربائية، وأن القابس قد وصل بالشكل الصحيح في المأخذ.


2. محاولة إيقاف تشغيل Deep Freeze لبضع دقائق ثم قم أعد تشغيله مرة أخرى، أحياناً كثيرة قد يطرأ خلل مؤقت في نظام العرض الإلكتروني لشاشته،و بإعادة التشغيل يتم الإصلاح .


3. التحقق من ثبات الكابلات واتصالها بالشاشة بالشكل الصحيح، وعدم وجود انقطاع او تلف .


تاسيسا على ماسبق عميلنا المحترم إذا لم تنجح هذه الحلول في إصلاح فريزر لا يعمل بعد توصيل الكهرباء معنى ذلك أن جهازك يحتاج إلى صيانة محترفة مؤهلة لتشخيص مشكلته، لذا ماعليك سوى الاتصال بنا لنقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة .  


لا بد من أنك تتساءل: كم من الوقت يحتاج الديب فريزر للتجميد.

اعطال الديب فريزر كريازي

 اعطال الديب فريزر كريازي كثيرة لكن من أكثرها شيوعاً، كما لاحظنا من تعليقات المتابعين الاكارم لصفحتنا :




عدم التبريد الكافي في Deep Freeze لعدة أسباب كتراكم الثلج على المبخرة،او تسرب في مادة التبريد او نظام التبريد، اومشكلة في مروحة التبريد اوالضاغط. 


 عند مواجهة هذا العطل، قد يكون من الأفضل استدعاء فني صيانة لتشخيص وإصلاح المشكلة.


تجمد الثلوج في Deep Freeze بشكل غير متجانس او منتظم ، فهذا دليل على وجود خلل في نظام التذويب الآلي أو في مستشعر الحرارة المرتبط به.



تسرب الماء من داخل Deep Freeze عند انسداد المصرف، عليك عميلنا المحترم ان تتحقق من حالة الخرطوم المصرفي وتنظيف استنزاف المياه لضمان عدم وجود أي تسرب.


وجدير بالذكر عزيزنا القارئ ان المعظم في هذه الأعطال يتطلب تدخل فني صيانة مؤهلين لتشخيص وإصلاح المشكلة وإصلاحها. 


عناوين من شأنها اعادة جهازك وكأنه جديد:

  1.  الديب فريزر لا يعمل بعد توصيل الكهرباء
  2. الفريزر لايجمد ماالحل؟ 
  3. علامات حرق موتور الديب فريزر. 
  4. شاشة ديب فريزر كريازي لاتعمل. 
  5. اعطال الديب فريزر كريازي


قد تبحث عن: علامات نقص الفريون في الديب فريزر.

اسئلة شائعة

اشغل الديب فريزر بعد قد ايه؟

اشغل الديب فريزر بعد قد ايه؟


 على المستوى النظري والاجرائي عليك اتباع الخطوات التالية ، التأكد من أن :



جميع اعطال Deep Freeze تم إصلاحها بالشكل الصحيح، وأنها جاهزة للعمل بآمان قبل التشغيل.



Deep Freeze قد نظف بالشكل الجيد قبل تشغيله، عليك بإزالة أي ثلج او بقايا طعام متبقية داخله، مستخدماً محلِّل ماء ومسحوق التنظيف الخاص بالسطح الداخلي.



ضبط درجة الحرارة المناسبة لDeep Freeze تبعاً لتوصيات الشركة المصنعة لها، عادةً ما تكون حوالي -18 درجة مئوية، وهي درجة حرارة التجميد المناسبة أي (-0.4 درجة فهرنهايت) . 


ولابد من الإشارة انه عليك الانتظار القليل من الوقت بعد تشغيلDeep Freeze قبل ان تضع الطعام فيه. 


ما هي علامات حرق موتور الديب فريزر؟

معلومة خاطئة

الديب فريزر لا يعمل بعد توصيل الكهرباء


معلومة خاطئةالصواب منها
تستطيع وضع الأطعمة الساخنة مباشرة في الديب فريزر وضع الطعام الساخن قد يؤدي لرفع درجة الحرارة داخل في Deep Freeze وبالتالي زيادة استهلاك طاقته، والتأثير السلبي على باقي الأطعمة الموجودة فيها،بالمختصر يجب تركه حتى يبرد إلى درجة حرارة المكان أو وضعه في الثلاجة لفترة وجيزة ليتم تبريده قبل وضعه فيها
 لا يحتاج تنظيف في Deep Freeze بانتظامعليك تنظيفه بشكل دوري بسبب تراكم الثلوج الزائد وبقايا الأطعمة بمرور الوقت، وذلك من شأنه أن يسبب رائحة غير مستحبة كريهة


لماذا شاشة ديب فريزر كريازي لا تعمل؟

نصائح

ما هي المواد التي استطيع استخدامها لتنظيف الديب فريزر؟ 


  1. محلول مائي فقط مع مسحوق التنظيف المعتدل غير القاسٍ.
  2. ابتعد عميلنا المحترم عن استخدام منظفات قوية أو مواد كيميائية قاسية قد تسبب في تلف السطح الفريزر الداخلي . 
  3. لاتستخدم تجنب استخدام الأدوات الحادة مثل الشوك والسكاكين، لتزيل الثلج أو الرواسب، لأنها قد تكون سبباً في خدش او تكسير السطح الداخلي للفريزر.
  4. استعمل قطعة قماش مبللة نظيفة بالكحول لتمسح السطح المعدني، وتزيل البصمات والبقع. 
  5. بإمكانك خلط مقدار صغير من الماء مع الخل الأبيض واستعمله كمحلول تنظيف.


خلاصة القول عميلنا المحترم عندما الديب فريزر لا يعمل بعد توصيل الكهرباء ماعليك الا التواصل معنا، التجربة خير برهان.


ونحن أهل لثقتك، اتصل واترك الأمر لنا كما فعلت (السيدة أم وائل). بإمكانك الآن التواصل معنا من خلال ايقونة الواتس الظاهرة اسفل الشاشة.

مقالات ذات صلة: 

الديب فريزر لا يعمل بعد توصيل الكهرباء

اعطال الديب فريزر الأفقي

أسباب عدم تجميد الديب فريزر كريازي.


ليقوم أحد أعضاء الشركة بالرد عليك والاجابة عن اي استفسار يخص في Deep Freeze الخاص بك. اتصالك يسرنا، نحن بانتظارك.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.